Monday, January 25, 2010

كان ياما كان


تعالي إليّ صغيرتي الآن....اهدئي.....اغمضي عينيك وستجدي نفسك بداخلي

اطمئني .....لا تفكري في شيء



أتريدين الدفء....إذاً فلتنظري إلي عينيّ ولتشربي من دفئي كما تشائين

ولتقطفي من حديقة قلبي كل زهور الحنان وترويها بدماء قلبك

 ثم ضعيها بين خصلات شعرك كي يزينها

يقولون ان الحب أعمي.....أما انا .....فلم اري إلا بعد أن أحببتك

وما كانت تلك عيني إلا بعد رؤيتك

ها هي دموعي الفَرِحَة تسقط لتغسلي بها كل أحزانك

و ذلك قلبي بين يديك تعزف دقاته اجمل الألحان لتطرب قلبك



فلا تهتمي لما حولك.....فقط كوني معي في عالمنا الذي تقابلنا فيه منذ مئات السنين وقبل ان نتقابل الآن



سأكون لكِ المنزل الهاديء والطبيب والحارس.....و سأحكي لكِ صغيرتي حكايتنا كل ليلة



أتذكرين......كان ياما كان.....كنت انا الشاطر حسن وأنتِ الأميرة الحسناء

كنتي تقفين في شرفة منزلك وانا اجمع ازهارك

أتضحكين....علي تلك الزهرة التي لم اهديها لكِ حتي الآن

ألم تعلم ان وجودك بجانبي بكل زهور الكون , ألم تعلم أني لم أكن بعيدة كما كنت تعتقد



وكنت قريبة منك ولا تشعر وأني وضعت صورتك في قلبي من اول يوم

ألا تشعر أني أخاف ان أنظر إلي عينيك لأني أشعر حينها أني أمتلك العالم كله بين يدي و ذلك أكثر مما اتمني

لا تكملي ........لا تكملي.......فأنا أعلم كل شيء .....عزيزتي إهدئي الأن ...ألا يرضيكي أن أكمل أنا الحكاية

هيا أريني إبتسامتك تلك ....أم تخافي أن يغطي جمال وجهك علي ضوء القمر.....فيحسدونني عليكِ

تعالي إليّ ثانيةً .....وأغمضي عينيكِ....وسأكمل حكايتنا هناك.....في حلمي معكِ


"الأن أنا مطمئنة لأن حلمي أصبح حقيقة وإذا استيقظت أم لا سأجدك هنا بجانبي


ملاحظة....الصورة من عند المدون العزيز ايهاب...صدفة جميلة

9 comments:

محمد طلعت said...

ما أجمل الكلمات حين تخرج من نهر الحب الى قلوب تبحث عن الحب فى سكينه وأمان ..

تحياتى

نهر الحب said...

محمد
شكرا ع كلامك اوي بس معلش بصراحة حيرتني ومش عارفة ادخل علي انهو مدونة بالظبط يا ريت تقولي مين فيهم اللي انت متابع فيها

romansy said...

مازلت ابحث عن كلمات اقولها الى تلك الحسناء التى بحثت عنها طوال تلك السنين كيف ارد عليها وها هى الان بين يدى نحققق ما حلمنا به ونجعل الدنيا تزهو لافراحنا

secret-love said...

حقا كلماتك رائعه وما اجمل التشبيه

♥نبع الغرام♥♪≈ said...

تحفةةةةةةةةةةة

جميله أوووووووووووووى
حسيتها يا حبيبتى
ربنا يكرمك يارب
على فكرة وحشتينى ياقلبى
تحياتى

زهور الامل said...

كلماتك جميلة جدا
والحوار اكثر من رائع

تسلم ايدك
تحياتي

نهر الحب said...

رومانسي
متقولش حاجة
هي حتفهم
:)))

secret love
أشكرك

أنوسة
سعدية اوي انها عجبتك
انتي كمان وحشاني
انا موجودة ديما والله

زهور الامل
ربنا يخليكي حبيبتي

WhItE HeArT said...

نو كومنت

بجد مش عارف اقول حاجة

بوست أث فيا جامد اوي

تحياتي

نهر الحب said...

white heart
:)
بجد سعيدة انه عجبك