Sunday, December 20, 2009

بالأمس تذكرتك


بالأمس تذكرتك


وهل كنت انساك قبل ذلك الأمس؟؟.....عليك وحدك أن تجيب عن هذا السؤال


قالوا.....في الانتظار لا نموت ولا نحيا....لكنك جعلتني اموت كل يوم وكل لحظة انتظرك فيها


ولكن بالأمس لم يكن انتظارك يشغلني ......فوجدتك مثل موج البحر تجتاح ذاكرتي حتي غمرتها بك


لماذا أتيت إلي ذاكرتي ولم آذن لك بالإتيان...؟؟!!.....ألا تعرف أن ذلك يسعدني....!!!ا


حسناً.....كان حضورك يملأ المكان بهجة....حتي جعلني أنسى حيرتي في انتظارك


وجدتني أبتسم فقط وانا أسمع تلك الأغنية التي أحببتها وجعلتني أحبها من بعدك


وحاولت البحث عن عطرك بين حنايا أوراقي....لعله يؤنسني

وعن وردة كنت تركتها معي لحين عودتك

ثم تذكرت حروف اسمي وهي تخرج مترقرقة من بين شفتيك


و تحسست بأصابعي علي المرآة حيث أنفاسك ما زالت باقية


وتخيلت رقصتنا سوياً .....رقصة الحياة......أتذكر؟؟!!ا


سألتك.....هل تفكر في الآن؟؟؟؟.......هل تنظر إلي القمر مثلما أفعل


لأجد وجهك يبتسم لي حتي أطمئن أنك تراه في نفس اللحظة

لم تجب كما تفعل دائماً................!!!!!!ا


يمكنني ألا أسمح لك بالإتيان علي خاطري إلا حينما أريد...وأن أزعج خاطرك حينما أريد أيضاً

لكنني لا أفعل لأنني أُحب مجيئك دون انتظار.....أُحب أن ترسو سفنك عند قلبي وتحتلها دون مقاومتي


يجذبي غموضك...وغرورك الذي لا تشعر به... فأرفع راية استسلامي ....وأُهديك قلبي


6 comments:

MOHAMMED ELBANNA said...

نهر الحب
مشاعر جميله وكلمات لا تخرج الا من قلب رقيق ومبدع
تقبلي مروري
في أول زياره
محمد البنا
طريق النجاح

لــــ زهــــــراء ــــولا said...

نهر الحب
ايه الجمال ده كله
مشاعر راقيه ورقيقه

تسلم الانامل
دمتى فى حفظ الله ورعايته

romansy said...

انا لم انسى شيئا
كيف انسى تللك اللحظات التى لم اقضى مثلها فى حياتى فقط اشعر باننى اولد بين يديكى اشعر بشروق دائم فى تلك الحياه

WhItE HeArT said...

ازيك ايه اخبارك وكل سنة وانتي طيبة

بقالي كتير بعيد فعلا معلش اعذروني
حاسس اني بعت عن حاجات كتير كنت بحبها والسبب كان في صدمة صعبه شوية ادعولي ارجع زي الاول


مش عارف اقول ايه بقالي كتير مبقراش حاجات في عالم التدوين وبقالي اكتر مقريتش حاجة جميله كده

بجد جميله والاجمل اني قدرت اترجمها حسب الشخص اللي انا عايزه واي حد يقدر يترجمها لأي حد سواء حبيب او صديق او حتى قريب

جميل بجد

تحياتي

Doaa Ebrahim Aaql said...

نَـص رَقيـق صديقتي الجميلة

قرأته هناك في فضاءنا الآخر

لكنني أحببت أن أمُر هُنا

:)

.


محبة كَما السماء والأرض

وياسمين أبيض

.

.

دُعـَـاء

نهر الحب said...

محمد
شكرا علي كلامك الجميل
اتوقع زيارتك ديما

لولا وزهراء
انتي الاجمل بالتاكيد
:)

رومانسي
اقول ايه؟؟
:)))

white heart
سعدية ان التدوينة خرجتك من المود السيء واتمني ينتهي سريعا
سعدية اكتر انها لمستك
دمت بكل خير

دعاء الجميلة
فرحت اوي لما لقيت اسمك هنا
كان نفسي تقري دي بالذات حسيتها حتعجبك وحتلمسك اوي
محبة بكل الوان ورائحة الورود
دمت لي
جميلة
:))